مكتب وفاء لخدمة ابناء الشهداء  

رابط حصر أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين
الدليل التنظيمي لمكتب وفاء
قياس رضا مستفيدي مكتب وفاء بتعليم الأحساء عن الخدمات المقدمة لهم
دليل إجراءات العمل لمكتب وفاء
سعادة المدير العام للتعليم يرعى حفل مهرجان الفخامة
صورة الخبر

المنسق الإعلامي حسين الغريو

رعى مدير عام تعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم حفل مهرجان ” الفخامة ” بحضور المساعد للشؤون المدرسية يوسف بن عبد اللطيف الملحم و بمشاركة مكتب وفاء وتنسيق وحدة التواصل الداخلي و بالتعاون مع مجموعة محمد بن عبد المحسن البقشي ( البقشي ذهب و ألماس ) بمقر مجمع العثيم مول .

و يهدف البرنامج تكريم أبناء و بنان شهداء الواجب من الطلاب و الطالبات وبدأ بتقديم الحفل مدير إدارة العلاقات العامة ماجد العصيل رحب فيها بالحضور تلا ذلك النشيد الوطني بعدها القرآن الكريم تلاها الأستاذ صالح البريكان ثم عرض أوبريت ” وطني ” .

و ألقى المساعد للشؤون المدرسية كلمة ترحيبية بأبناء و بنات شهداء الواجب ، و بالحضور و قدم شكره الجزيل للمستضيف للفعالية ( البقشي ذهب و ألماس ) على ما قدموه من دعم.

و أضاف الملحم: لقد سطر شهداء الواجب بأرواحهم أعظم ملاحم المجد و الفداء لهذا الوطن الغالي ليبعث في نفوسنا العزة والفخر، لقد جادوا بأعظم و أغلى ما يملكه الإنسان وهي أرواحهم الطاهرة، فكان حقًا علينا جميعًا أن نساهم في تقديم ما يمكن تقديمه لأبنائهم و بناتهم، ومن هذا المنطلق تم عقد شراكات و اتفاقيات عدة لخدمتهم والاهتمام بهم ومن ثمارها هذا الحفل بمبادرة كريمة من البقشي ذهب و ألماس .

و أستطرد الملحم: شكر و عرفان لأبناء و بنات شهداء الواجب و أمهاتهم، و شكرًا لمحلات البقشي على دعمهم، و شكرًا لكل من حضر و استجاب لدعوتنا و شكرًا لإدارة مجمع العثيم على احتضانهم لهذا الحفل وتقديم كافة التسهيلات.

و ألقى الطالب “عبدالحميد العواد” كلمة باسم أبناء وبنات الشهداء حيث عبر عن عظيم فخرهم واعتزازهم بما قدمه شهداؤهم من تضحيات لخدمة الدين والوطن، وعن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، على عنايتهم وحرصهم ودعمهم الكبير لأبناء الشهداء وأسرهم.

وفي الختام تم تكريم أبناء وبنات شهداء الواجب وتقديم الهدايا لهم ثم تم السحب على الجوائز القيمة المتضمنة جائزة كبرى لسيارة من طراز بي أم دبليو كانت من نصيب أحد الحضور.
تاريخ الاضافة 06/11/40 02:03:06 م       |       عدد القراء    396
  
جميع الحقوق محفوظة لالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء 1443
صفحة الإدارة النسخة 2.0