إدارة الخدمات العامة  

مهام إدارة الخدمات العامة 

المرفق

مهام إدارة الخدمات العامة

 

1.   تأمين خدمات المواصلات للإدارة والمدارس ( عدا نقل الطلاب الطالبات ) بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

2.   تلبية طلبات الإدارات والأقسام من وسائل النقل وفقاً للتعليمات .

3.   الإشراف على حسن استخدام وسائل النقل والعمل على صيانتها وإصلاحها وتوفير المحروقات وقطع الغيار اللازمة لها .

4.   تحديد احتياجات الإدارات من خدمة المواصلات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

5.   تنظيم ملفات كافة وسائل النقل .

6.   الإشراف على تنظيم مواقف وسائل النقل .

7.   توفير خدمات الهاتف وتشغيل وصيانة مقسم الإدارة وهواتفها ومتايعة تأمينها .

8.   توفير خدمات النظافةللمباني الإدارية وفق التنظيمات المعتمدة لذلك .

9.   الإشراف على الأمن والسلامة للمباني الإدارية وبناء خطط السلامة ومتابعتها .

10.  تحديد حاجة الإدارات من العمال والمستخدمين والسائقين والحراس .

11.  المشاركة في اختيار العمال والمستخدمين والسائقين مع وحدة عمليات الموارد البشرية والجهة المحتاجة .

12.  إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

13.  تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة .

14.  إعداد التقاريرالدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية .

15.  أي مهام تكلف بها في مجال اختصاصها .


جميع الحقوق محفوظة لالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء 1443
صفحة الإدارة النسخة 2.0