مهام إدارة الخدمات العامة
1. تأمين خدمات المواصلات للإدارة والمدارس ( عدا نقل الطلاب الطالبات ) بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
2. تلبية طلبات الإدارات والأقسام من وسائل النقل وفقاً للتعليمات .
3. الإشراف على حسن استخدام وسائل النقل والعمل على صيانتها وإصلاحها وتوفير المحروقات وقطع الغيار اللازمة لها .
4. تحديد احتياجات الإدارات من خدمة المواصلات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
5. تنظيم ملفات كافة وسائل النقل .
6. الإشراف على تنظيم مواقف وسائل النقل .
7. توفير خدمات الهاتف وتشغيل وصيانة مقسم الإدارة وهواتفها ومتايعة تأمينها .
8. توفير خدمات النظافةللمباني الإدارية وفق التنظيمات المعتمدة لذلك .
9. الإشراف على الأمن والسلامة للمباني الإدارية وبناء خطط السلامة ومتابعتها .
10. تحديد حاجة الإدارات من العمال والمستخدمين والسائقين والحراس .
11. المشاركة في اختيار العمال والمستخدمين والسائقين مع وحدة عمليات الموارد البشرية والجهة المحتاجة .
12. إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
13. تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة .
14. إعداد التقاريرالدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية .
15. أي مهام تكلف بها في مجال اختصاصها .