ادارة التخطيط المدرسي  
«تعليم الأحساء يكرم الإدارات المتميزة في مؤشرات الأداء»
صورة الخبر
«تعليم الأحساء يكرم الإدارات المتميزة في مؤشرات الأداء»
أقامت أمانة التعليم بتعليم الأحساء حفل تكريم للإدارات المتميزة في مؤشرات الأداء برعاية كريمة من سعادة مدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ / أحمد بن محمد بالغنيم .
حيث بدأ الحفل بكلمة افتتاحية لأمين الإدارة الذي استعرضت فيها المركز المتقدم للإدارة العامة للتعليم بالأحساء بحصولها على المركز الثاني من بين إدارات العموم بالمملكة .
وبهذه المناسبة ألقى سعادة مدير عام التعليم بالأحساء كلمة شكر فيها القيادات التربوية التي تميزت في مؤشرات الأداء ، وأن هذا الأداء المتميز لا يأتي إلا من خلال العمل بروح الفريق الواحد مما انعكس ذلك على نتائج الأداء تحقيقاً للأهداف المرسومة التي تسهم في رفع جودة العمل في الإدارة العامة للتعليم بالأحساء .
وأضاف بالغنيم بأن استشعار القيادات التربوية لأهمية مؤشرات الأداء لم يحيدهم عن عملهم الأساسي بل جدهم واجتهادهم لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في الأداء جعل الإدارة تقطف ثمرة التميز في مؤشرات الأداء .
وأكد سعادته على الاستمرار في تحسين مؤشرات الأداء لتحقيق أداء أفضل بمشيئة الله تعالى في المرحلة المقبلة ، وقدم سعاته شكره وتقدير لأمين الإدارة الأستاذة / أيمان بنت عبدالعزيز النشوان وفريق العمل معها في أمانة التعليم ومنسقي المؤشرات بالإدارات المختلفة على جهودهم المباركة في تحسين المؤشرات وفق الخطط الموضوعة .
وفي ختام الحفل كرم سعادته القيادات التربوية المتميزة في المؤشرات .
تاريخ الاضافة 07/03/39 09:08:39 ص       |       عدد القراء    743
  
جميع الحقوق محفوظة لالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء 1440
صفحة الإدارة النسخة 2.0